المواضيع

الزهور التي تؤكل

الزهور التي تؤكل

الزهور المأكولة: ما هي الزهور الصالحة للأكل والتي يمكن استخدامها في العديد من الوصفات. قائمة ونصائح للاستخدام.

الالزهور التي تأكلهاهناك الكثير و ... نعم ، إنها جميلة المظهر وجيدة الأكل. ستندهش من العثور على العديد منزهورالتي تزرع عادة في الحديقة يمكن لتناول الطعام.

الزهور صالحة للأكليمكن تقديمها مع الجبن ، لإثراء الحساء أو لتزيين ونكهة السلطات. لقد كان منذ فجر الحضارة أناتؤكل الزهور حتى لو تم فقد استخدامها تدريجياً على مر القرون وأنازهوركانوا يزرعون فقط لأغراض الزينة. في الآونة الأخيرة فقط ، في مطاعم الذواقة ، بدأت في الظهور مرة أخرىالزهور التي تأكلهالتزيين الدورات الأكثر تنوعًا.

الزهور للأكل

تقليديا نحن الإيطاليين نأكل أنازهور الكوسة أثناء وجوده في الهند أنابتلات الورد وفي تركيا تُباع أزهار الكركديه طازجة ومجففة في أي سوق! باختصار ، فإن المثل القائل "البلد الذي تذهب إليه ، تجده عادة" كما هو الحال دائمًا معاصر جدًا!

من المهم أن تقرأ جيدًا لفهم ماهية ملفالزهور التي تأكلها، السبب؟ الزهورإنها تشبه الفطر إلى حد ما ، فهي موجودةالزهور التي يمكن أن تؤكليكونالزهور غير الصالحة للأكلقد يؤدي تناولها إلى الإضرار بالصحة.

  • على الإطلاق ، لا تأكل الزهور المباعة من قبل الحضانات وبائعي الزهور! يتم التعامل معهم بشكل عام بمنتجات ضارة!
  • احتياطات أخرى ، لا تجمع الزهور للأكل على طول الشوارع أو في الحدائق العامة ، فمن المحتمل أن يكونوا قد خضعوا للعلاج.
  • تجنب تناول الزهور التي تنمو على جوانب الطرق أو بالقرب من المناطق الصناعية ، والأفضل تجنب الزهور التي تنمو في المناطق غير الصحية.

في بعض المتاجر يمكنك أن تجدزهور صالحة للأكلعموما ، من الزهور التي يمكن أن تؤكل ، سوف تضطر إلى إزالة المدقة. فيما يلي بعض النصائح الأخرى:

  • أكل فقط البتلات وإزالة أكبر المدقة والساق. إذا كانت البتلات صالحة للأكل ، فغالبًا ما تكون المدقات والساق غير صالحة للأكل.
  • إذا كنت تعاني من حساسية تجاه الطعام ، فاستشر أخصائي الحساسية قبل إدخال الزهور في نظامك الغذائي.
  • استخدم فقط الزهور الصالحة للأكل من أصل معين.

ما هي الزهور التي تأكلها؟

حقا هناك العديد من الزهور الصالحة للأكل. لراحتك نقدم لك قائمة ضيقة منالزهور التي تأكلها.تذكر أن أي زهرة تنمو في بيئة غير صحية يمكن أن تكون ضارة بصحتك.

ها هي الزهور التي يمكنك أن تأكلها.

  • آذريون
  • أجيراتو (زهرة اليانسون النجمي)
  • جميع أزهار أنواع Allium ، لذلك أزهار الثوم والكراث والثوم المعمر ...
  • الشبت
  • انجليكا
  • زهور الريحان
  • البقدونس الإفرنجي
  • البابونج
  • بوريج
  • فم ليون
  • أزهار الليمون والبرتقال والجريب فروت والحمضيات الأخرى
  • كزبرة
  • أقحوان
  • الشمرة
  • ردة الذرة
  • قرنفل
  • ياسمين
  • بتلات عباد الشمس
  • زلاديولوس
  • الوستارية
  • كركديه
  • إمباتينز
  • الزوفا
  • أرجواني
  • زهور النعناع
  • الفجل
  • زهري
  • حكيم
  • القطيفة
  • زهرة البرسيم
  • رعي الحمام معطر
  • البنفسجي

وصفات. كيف تستخدم الزهور في المطبخ؟

للسلطات المختلطة ، لتزيين الحلويات أو الكوكتيلات ، وللحلويات ، أيضًا لإحضار الملح أو السكر المنكه إلى المائدة. في الواقع ، يمكن استخدام السكر المخصب ببتلات الزهور لتحلية ونكهة الشاي أو البابونج أو أنواع شاي الأعشاب الأخرى.

يمكن استخدام بتلات الزهور طازجة لتزيين طبق. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام زهور الهندباء (الهندباء) لتتماشى مع أومليت جيد. الهندباء لها طعم مر قليلاً ، على العكس من ذلك ، الوستارية لها طعم حلو.

يحتوي البرسيم على ملاحظات من عرق السوس وهناك العديد من الزهور التي لها نكهة الفلفل ، وبالتالي يمكن نكهة الريزوتو والحساء. زهور فيربانا ، على سبيل المثال ، لها نكهة قوية وتتناسب مع الأطباق ذات النكهة الحامضة.

حشيشة الملاك ، وأزهار الحمضيات ، والبابونج ، والياسمين ، والكركديه ، والورد ، والقرنفل ، والبنفسج حلوة ، وبالتالي فهي مثالية لتزيين وإعداد ملاعق الحلوى والبسكويت والكعك والكعك.

يمكن استخدام بتلات عباد الشمس ولسان الثور وزهرة الذرة والكزبرة والقرنفل لإثراء الريزوتو والشوربات. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أيضًا دمج لحم البقر أو رز التونة جيدًا مع العديد من البتلات التي تضفي لمسة أنيقة على الطبق. تتناسب الأزهار أيضًا مع أطباق الجبن واللحوم والأسماك. باختصار ، يمكن طهي الزهور واستخدامها لتزيين مجموعة متنوعة من الأطباق ، والحد الوحيد الذي يفرضه خيالك.


فيديو: اروع و افضل و اجمل الزهور المنزلية بلا منازع - كل ما تحتاج معرفته عن زهرة الأوركيد! (يوليو 2021).